Skip to main content
داخل
تسجيل المغادرة
الضيوف والغرف
رمز الحجز
احجز إقامتك
أفضل سعر مضمون
قسائم الهدايا الإلكترونية
كرر الضيوف

Corporate Social Responsibility

Palazzo Versace Engage

التزامنا

يكمن جوهر التزامنا في التواصل والمشاركة الفعّالة مع المجتمع الذي نعمل به، سواءٌ كان ذلك من خلال المبادرة إلى تعليم الأطفال ورعايتهم، أو المساهمة في بناء بيئة مستدامة للأجيال المقبلة، أو السعي للحفاظ على التراث الطبيعي الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة.

أكثر

عن دبي العطاء

دبي العطاء، جزءٌ من "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، هي مؤسسة إنسانية إماراتية عالمية تأسست في 19 سبتمبر 2007 وتهدف إلى تعزيز فرص حصول الأطفال والشباب الصغار على التعليم الجيد والسليم من خلال تصميم ودعم البرامج المتكاملة والفعّالة والمستدامة والقابلة للتوسعة. وعلى مدى السنوات الماضية، أطلقت دبي العطاء بنجاح مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية لمساعدة ما يزيد عن 16 مليون مستفيد في 45 دولة من الدول النامية.

ومن خلال البرامج القائمة على الأدلة، أو التي تُسهم في إثراء قاعدة الأدلة، تبادر دبي العطاء إلى التعمق وصولاً إلى جوهر القضية، وتسعى إلى تبوء دورٍ ريادي في التعامل مع العقبات الخفية الكامنة في التعليم، مثل عدم وجود مرافق صحية تراعي الفوارق بين الجنسين أو تقديم التغذية الطلابية الكافية أو مراعاة الجوانب الصحية. ونتيجةً لذلك، تمكنت المؤسسة من زيادة مستوى الالتحاق بالمدارس، وخفض معدلات التسرب، والارتقاء بجودة التعليم، ومراعاة المساواة بين الجنسين في جميع البرامج التعليمية علاوةً على المساهمة في أفضل الممارسات العالمية القائمة على الأدلة.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل دبي العطاء على إشراك أفراد المجتمع المحلي في سلسلة من المبادرات التطوعية والتوعوية وأنشطة جمع التبرعات بما يتماشى مع التزاماتها العالمية. وتتضمن هذه المبادرات "المسيرة من أجل التعليم"، و"التطوع في الإمارات"، و"التطوع حول العالم" و"الحملة الرمضانية السنوية" في شهر رمضان المبارك.

أكثر

مساهمتنا

إننا في بلاتزو فيرساتشي دبي نؤمن بأهمية الاستثمار في تطوير مستقبلنا، الذي يتمثل في أبنائنا الصغار. وفي سبيل هذا المسعى النبيل، ندعو نزلاءنا الكرام لمشاركتنا في تحقيق هذه الرؤية من خلال المبادرة إلى التبرع بمبلغ 20 درهم إماراتي (ما يعادل 5.4 دولار أمريكي) عند تسوية فاتورة إقامتهم. وبفضل كرمكم المعهود، سنتمكن معاً من تعزيز فرص حصول الأطفال والشباب الصغار في البلدان النامية على التعليم الجيد والسليم.

وفي إطار التزامنا المؤسسي، سنبادر كذلك إلى دعم مؤسسة "دبي العطاء" من خلال تبني إحدى المدارس في دولة النيبال. وستتيح لنا هذه المبادرة فرصة المساهمة في إنشاء المبنى المدرسي إلى جانب توفير لوازم الكتب والمراحيض الصحية وتدريب المعلمين، لتعزيز فرص حصول 150 طفلاً على التعليم الجيد الذي يستحقونه.

أكثر

No items