Skip to main content
داخل
تسجيل المغادرة
الضيوف والغرف
رمز الحجز
احجز إقامتك
أفضل سعر مضمون
قسائم الهدايا الإلكترونية
كرر الضيوف

الغرف والأجنحة

تتميز كلّ من الغرف الفندقية والأجنحة البالغ عددها 215 بتصميم إيطالي كلاسيكي، وتعكس الجوهر الحقيقي لعلامة فيرساتشي. هنا، تكمن "الفخامة" في المواد المستخدمة- أرضيات باركيه، وجدران ملبّسة بورق أبيض وكريمي مترف، ومفروشات حريرية بألوان الباستيل الفاخرة. هذا وفُرشت الأجنحة والشقق الفندقية بمجموعة فيرساتشي المنزلية التي تنضح بألوان تشرح الصدر على غرار الفيروزي، والأزرق، والبيج، والذهبي والسومون. كما يغمر الغرف والأجنحة وفرة من الضوء الطبيعي، ويمكن التمتّع بمشاهدة مناظر خلابة لخور دبي أو قرية الثقافة من شرفة أو ترّاس خاص. أما الحمامات فتضم أعمالاً فسيفسائية يدوية وبلاطاً رخامياً من توقيع كارارا بحيث يرسي التوازن المثالي بين التفاصيل والبساطة - ليشكّل الخلفية المثالية لدش الغابات المطيرة.

يُشار إلى أنّ الفندق يحتوي على 150 غرفة و65 جناحاً.

هذه الغرف الفسيحة المضاءة الأنيقة والمجهّزة تجهيزاً مترفاً وكاملاً على مساحة 50 متراً مربعاً، وتجمع بين الحرفية الإيطالية الممتازة والعملانية اليومية.

أكثر

تحتل هذه الغرف الطوابق الأعلى في الفندق على مساحة 60 متراً مربعاً، وتجمع بين الحرفية الإيطالية الممتازة والعملانية اليومية. في وسع الضيوف الاستمتاع بمناظر خلابة على قرية الثقافة المحيطة أو خور دبي من شرفتهم أو ترّاسهم الخاص، 

أكثر

تتميز هذه الأجنحة بمساحاتها المريحة والواسعة وإطلالتها الخلابة على قرية الثقافة، وتوفر مستوىً رائع من الخصوصية على نطاقٍ واسع. 

أكثر

تمتاز هذه الأجنحة بالدفء والرحابة، وتطل على مناظر أخاذة لخور دبي أو قرية الثقافة. تتحلّى هذه الأجنحة بطابع فريد ومتميّز للغاية. سيعشق الضيوف مساحات العمل والجلوس المصممة بشكل فريد على مساحة 120 متراً مربعاً.

أكثر

صُمِّمت هذه الأجنحة لتناسب المسافرين من فئة رجال الأعمال العصريين، وتبلغ مساحة الجناح 95 متراً مربعاً بتصميمات تتميز بالأناقة والراحة.

أكثر

صُمِّمت هذه الأجنحة لتناسب متطلبات المسافر العصري، وتحتل مساحة 130 متراً مربعاً حيث تتزاوج التصاميم الداخلية الأنيقة مع لمسات من الحرفية الفاخرة. 

أكثر

تمتدّ أجنحة بلازو فيرساتشي الكلاسيكية هذه على مساحة 214 متراً مربعاً، وهي تحفة فنية من الديكور البديع والمساحة المتميزة. كما أنّ غرفة الجلوس مجهزة تجهيزاً كاملاً بأثاث مدهش مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول وفرة من الضوء الطبيعي وتمنح إطلالات خلابة على أفق دبي، وهي الملاذ المثالي للعائلات أو اجتماعات رجال الأعمال. 

أكثر

يقع الجناح الملكي في أعلى طابق بالفندق على مساحة إجمالية تبلغ 1200 متر مربع، ويمنح إطلالات شبه بانورامية على خور دبي ، بحيث يتّسم بالمهابة شكلاً وأداءً.وأداءً.

أكثر

توفر فيلا رويال فيرزاتشي المكونة من 3 غرف نوم في بلازو فيرزاتشي دبي مساحة مجهزة بشكل جميل تصل إلى 375 مترا مربعا، مع طابقين وإطلالة على المدينة

أكثر

.وقد تم تصميمه مع مراعاة أكثر الضيوف تميزًا. يوفر لونج قصر فرساتشي مكانًا هادئًا لرجال الأعمال أو ضيوف الترفيه الذين يقيمون في أجنحتنا .يمكن للنزلاء الذين يحجزون غرفة ديلوكس وغرفة بريميير الاستمتاع بمستوى لا مثيل له من الخدمات المخصصة في اللاونج  التنفيذي مقابل تكلفة إضافية ، بينما  الضيوف المقيمين في غرفة بريميير فيرساتشي كلوب مطلة على المدينة وأجنحة بريمير فيرساتشي كلوب كريك وأجنحة جونيور وأجنحة جراند وأجنحة سيجنيتشر  و الأجنحة الإمبراطورية  يمكنهم الاستمتاع بهذه الامتيازات مجانا

أكثر

No items