مطاعم ومقاهٍ فاخرة في خور دبي| فندق فيرساتشي دبي
Skip to main content
داخل
تسجيل المغادرة
الضيوف والغرف
رمز الحجز
احجز إقامتك
أفضل سعر مضمون
قسائم الهدايا الإلكترونية
كرر الضيوف

المطاعم والمقاهي

نصبّ تركيزنا في بلازو فيرساتشي دبي على تقديم طعام فاخر، حيث يشكّل كل مكان دليلاً إضافياً على تميّز علامة فيرساتشي. اكتشف ثمانية مطاعم ومقاهٍ متباينة إنما تعكس جميعها روح فيرساتشي، واستمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق أثناء التفرّج على مشاهد خلابة لخور دبي المحيط بك في جميع المطاعم.

استمتع بروعة الديكورات الداخلية الساحرة والأنيقة للمطعم الإيطالي المميز في فندق بلازو فيرساتشي دبي، الواقع مقابل خور دبي، والذي يُعد بمثابة وجهة مثالية لتجربة حميمة ومريحة أو عشاء رومانسي. ومع تركيزه على المأكولات الإيطالية الكلاسيكية، يعتبر فانيتاس مطعم ذو جودة عالية، يقدم مجموعة من الأطباق المتخصصة المميزة.

أكثر

يقع مطعم موزايكو في مكانٍ رائع في قلب الفندق ويمثل انعكاساً شخصياً لتصميمات جياني فيرساتشي المزخرفة المذهلة. توفر ردهة الاستقبال من فئة 5 نجوم في الفندق إطلالات بانورامية على خور دبي والمسبح الرئيسي، مع نوافذ عالية ممتدة من الأرض حتى السقف ومساحات داخلية أنيقة. وتشمل قائمة الطعام الرائعة طوال اليوم الكثير من الخيارات لتناول طعام الغداء والعشاء و شاي بعد الظهر.

أكثر

تطورت حكايات الطهي الرائعة في مطعم إنغما مع الوقت، وقد استحدث المطعم ركناً جديداً تحت اسم "طعم بلاد فارس". وقد استوحي المطعم من الأصول الإيرانية للشيف التنفيذي منصور ميمريان، الحائز على نجمة ميشلان، والتي تمثل أكثر قصص الطهي الأصيلة التي تزين مطابخ إنغما.

أكثر

كيوز هو أول بار من نوعه يحمل اسم الموسيقار الشهير كوينسي جونز، ويُعد أفضل مكانٍ للترفيه الحي في دبي. يتميز هذا المكان الذي شُيِّد خصيصاً لهذا الغرض بمساحة شبيهة بغرفة المعيشة ويستضيف سلسلة من أفضل العروض الفنية والموسيقية المتميزة لنجوم الجيل القادم من الفنانين، ويتولى الموسيقار كوينسي إخراجها بنفسه، وهو الذي فاز بعدد 28 جائزة من جوائز غرامي في مسيرته المتألقة الممتدة لأكثر من سبعة عقود. استمتع بعروض موسيقية حية مقترنة بتشكيلة كبيرة من المشروبات الرائعة والنادرة أو أجود أنواع السيجار.

أكثر

يُعد هذا البار الأنيق والعاطفي الخالي من التدخين، الذي تم تنجيد أثاثه من الجلود والمنسوجات المحشوة والمبطنة مع غرفة معيشة، هو المكان المثالي لتناول تشكيلة مميزة من المشروبات قبل أو بعد تناول وجبة العشاء. ويتميز لا فيتا بتقديم باقة من الكوكتيلات المبتكرة وأنواع النبيذ المختارة بعناية في أجواء أنيقة ورائعة.

أكثر

يقدم هذا المطعم أرضيات وأعمدة وأغطية جدران من الرخام "تيرازو" مستوحاة من شكل الغابة لمجموعة ورق الجدران فيرساتشي. تتبدل الألوان من الأخضر والأخضر الفاتح والعاج

أكثر

يقع في الجناح الشرقي مقابل البركة الشرقية ، وهو عبارة عن صالة للشيشة كازيبو, في دبي حيث يمكنك تذوق مجموعة مختارة من النكهات المتوسطية في الهواء الطلق ، أو ببساطة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مزيج الشيشة .فندق بلاتزو فيرزاتشي يجعل الجو المريح الذي يحيط بكازبو جنبًا إلى جنب مع الطاولات المزينة بالبلاط والموزاييك والوسائد الدافئة والجو الدافئ خيارًا مثاليًا لتناول الطعام في الهواء الطلق لتناول مشروب غير رسمي في دبي.

أكثر

يقع أمالفي في المسبح الغربي، ويتميز بمكان لتناول الطعام في الهواء الطلق. استرخ في الأجواء النابضة بالحياة في البار والمطعم الموجود بجانب المسبح والذي يقدم تقنيات طهي تقليدية وريفية لإعداد مأكولات البحر الأبيض المتوسط الكلاسيكية

أكثر

يقع لا بيسينا وسط أشجار النخيل المحيطة بالمسبح الشرقي لبلازو فيرساتشي دبي ، وهو تجربة فريدة من نوعها، مدرجة تحت قائمة "ما يجب أن تفعله في دبي" لدى جميع مستخدمي الانستجرام.

أكثر

No items